بالدليل والوثائق الديوث بوخرص دفع 9500 أورو من أجل عبدو سمار وفضيل دوب (شاهد الوثائق)

دفع الديوث أمير بوخرص أكثر من 9500 أورو لفايسبوك من أجل تمويل بعض المنشورات التي تخص رفاقه عبدو سمار واللاعب فضيل دوب الذين كانوا يوفرون له الدعم المادي والإعلامي خلال الأشهر الماضية.

وكشف موقع متخصص في بيانات فايسبوك أن أمير بوخرص صرف في الفترة بين 23 أكتوبر الماضي تاريخ إعتقال عبدو سمار وهو أول يوم لإطلاق حملة ممولة لمنشور تضامني مع عبدور سمار عبر صفحة اللقيط أمير بوخرص.

وقد كلفته الحملة التمويلية لصالح منشور عبد سمار صاحب موقع “ألجيري بارت” أزيد من 3000 أورو وتم وقفه يوم إطلاق سراحه الخميس الماضي.

وفي يوم 24 أكتوبر وخلال مثولهم أمام قاضي التحقيق بمحكمة سيدي أمحمد إضطر الديوث أمير بوخرص إلى نشر منشورين حول اللاعب السابق في شبيبة القبائل ومولودية الجزائر فضيل دوب وكل كل منشور 2000 أورو أي أنه فيما يخص دوب دفع 4000 أورو فقط إلى غاية 1 نوفمبر.

كما قال الهارب من العدالة الجزائرية بتمويل بث مباشر لفيديو قام به بتاريخ 1 نوفمبر وهو الفيديو الذي حاول الدفاع فيه عن رفاقه في الشبكة وقام بتمويله بأزيد من 2500 أورو.

وسيتم عبر هذا الموقع في الأيام المقبلة نشر أدلة مادية مثيرة للغاية تكشف الوجه الحقيقي لأفراد شبكة اللقيط أمير بوخرص وجماعته التي تحاول إنقاذ نفسها من التهم الثقيلة الموجهة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status

إغلاق